مكتب خدم في مصر 01140042100

مكتب خدم في مصر

مكتب خدم في مصر

مكتب خدم يعمل على توفير أفضل الخادمات من داخل مصر ومن خارجها، يعمل المكتب على توفير خادمات يتميزون بالمهارة والخبرة والكفاءة والأمانة، وكثيراً ما تحتاج سيدة المنزل إلى من يساعدها في إدارة شئون البيت ليخفف عنها أعباء ومسئوليات المنزل، ولذلك يجب اختيار الخادمات بمنتهى العناية والدقة.

مكتب خدم في مصر:

يوفر المكتب خادمات يقومون بجميع أعمال المنزل من تنظيف وطبخ، وتنسيق حفلات وعزومات وتوفير مدراء للمنزل، وتوفير مربيات للأطفال وجليسات لكبار السن، كما يتم توفير خادمات للعناية بالحيوانات الأليفة والإهتمام بها، وأيضاً يوجد مجموعة من السائقين المحترفين.

يحرص المكتب على توفير الخادمات والعاملين من جنسيات مختلفة، وبما يتناسب مع رغبة العملاء؛ حيث يوجد يتم استقدام العمالة من غينيا، وجيبوتي، ونيجيريا، والسودان، واثيوبيا، وغانا، والصومال، وساحل العاج، وإندونيسيا، والفلبين، وسريلانكا.

الخدمات التي يعمل على توفرها مكنب الخدم:

  • توفير خادمات لتنظيف المنازل والفلل والقصور:

مما لا شك فيه أن الإهتمام بنظافة المنزل أمر هام للغاية، ويحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت، وبطبيعة الحياة الآن وضغوط الحياة العملية فإن توفير الوقت والجهد أمر شديد الصعوبة على سيدة المنزل، وقد يترتب على ذلك انتشار الأتربة في أرجاء المنزل وعدم ظهور المنزل بمظهر النظيف البراق.

وشركة الخدم الجيدة تحرص على تقديم أفضل الخادمات اللاتي يمتلكون المهارة والكفاءة في القيام بأعمال تنظيف المنزل بمنتهى الإتقان والأمانة، ويتضمن التنظيف جميع أرجاء المنزل بداية من إزالة الأتربة والغبار عن كافة الأجزاء، وتطهير المطبخ والحمام والأرضيات.

وتنظيف جميع الأجهزة الكهربائية، وتنظيف الموقد، وإزالة خيوط العنكبوت، والإهتمام بأدق التفاصيل، ولن يقوم بهذا الدور إلا خادمة تم اختيارها بعناية فائقة للقيام بهذا الدور بمنتهى الإتقان والأمانة، لتخفف عن سيدة المنزل عبء تنظيف المنزل والإهتمام بتفاصيله.

  • توفير مديرة منزل:

كثيراً ما تحتاج سيدة المنزل إلى شخص يساعدها في ترتيب الحفلات بجميع أنواعها كحفلات الشواء، أو حفلات عيد الميلاد، أو عطلات نهاية الاسبوع، مثل هذه الأمور لا يمكن أن تقوم بها سيدة المنزل وحدها، ويجب أن يتولى أمرها شخص خبير يقدم المشروبات وغيرها من أغراض الضيافة المختلفة؛ لتتفرغ سيدة المنزل لإستقبال الضيوف والإستمتاع معهم بقضاء وقت لطيف.

  • توفير جليسة أطفال:

مما لا شك فيه أن الآباء في وقت ما يحتاجون إلى أخذ قسط من الراحة، أو الذهاب إلى العمل في حالة تعب أحد الأطفال، ولكن هذه الأمور تعتبر مستحيلة في ظل وجود أطفال صغار، والحل الأفضل لهذه المشكلة هي جليسة الأطفال.

وتحديداً جليسة الأطفال أو البيبي سيتر تحتاج إلى شروط معينة، ومكتب خدم يجب أن يحرصوا على اختيار جليسات الأطفال بمنتهى الدقة؛ حيث يجب أن تكون على قدر من التعليم، وتمتلك قدر من الوعي والكثير من العاطفة.

كما أن جليسة الأطفال يجب أن تتميز بالخبرة في التعامل مع الأطفال، ومعرفة كيفية التصرف بشكل حكيم وسريع عندما يحدث أمر طاريء، يجب أن تتميز البيبي سيتر بالهدوء وأن تكون لديها القدرة على ضبط النفس مع الأطفال.

كما يجب أن تتمتع جليسة الأطفال بالصحة الجيدة، والتأكد من خلوها من الأمراض الذي يمكن أن تنتقل بالعدوى، كما يجب أن تكون نشيطة وتتسم باللياقة البدنية.

  • رعاية المسنين وكبار السن:

مما لاشك فيه أن رعاية المسنين والإهتمام بهم أمر يحتاج إلى مواصفات خاصة جداً؛ حيث أن كبار السن غالباً ما يعانون من أمراض جسدية ونفسية الأمر الذي يحتاج من الجليس أن يكون شخص على قدر كبير من الوعي والمعرفة والعديد  من الصفات الأخرى أهمها:

  • يجب أن يحرص مكتب خدم على اختيار جليس كبار السن بعناية ودقة فائقة، وأن يكون الجليس حاصل على شهادات معتمدة في مجال الإهتمام بالمسنين ورعايتهم.
  • ينبغي أن يتسم رفيق المسن بحسن الخلق والصبر والهدوء، وأن يكون شخص واعي ومدرك ومقدر لمسئولية التعامل مع كبار السن الذين يتسمون بالعصبية والعند في أغلب الأحيان.
  • في حالة كان المسن رجلاً ويعيش وحده في المنزل، فيجب مراعاة أن يكون الجليس رجلاً والعكس صحيح في حالة كان المسن إمرأة كبيرة في السن وتعيش بمفردها فيجب أن تكون الجليسة إمرأة.
  • أن يكون الجليس على علم بالإسعافات الأولية، وإعطاء الحقن وأن يعلم مواعيد الأدوية الخاصة بالمسن ويحرص على أن يتناولها في الموعد المحدد.
  • يجب أن يحرص الجليس على تسلية المسن حتى لا يشعر بالملل، بالإضافة إلى مساعدته لممارسة رياضة المشي من وقت لآخر.
  • توفير فريق تمريض:

وخدمة التمريض من أكثر الخدمات التي يجب اختيارها بعناية فائقة وحرص، ويجب على مكتب خدم أن يحرص على اختيار ممرضات وممرضين ذوي خبرة وكفاءة، وأن يكونوا حاصلين على شهادات في مجال التمريض.

  • توفير رجال أمن وحراسة:

حيث الكثير من رجال الأعمال يحتاجون إلى أمن وحراسة على المؤسسات والفلل أو القصور، أو المنازل الكبيرة، ولذلك يجب توفير رجال أمن يتسمون بالأمانة وإتقان العمل والعمل على مدار 24 ساعة.

  • توفير شيفات وطباخين:

لا يخلو منزل أو فيلا أو قصر أو حتى شركة من المناسبات التي تحتاج إلى إعداد الطعام وتجهيزه، ولذلك يجب توفير فريق كامل من الشيفات والطبخات لإدارة مثل هذه المناسبات بشكل راقي ومحترف.

مكتب خدم يجب أن يوفر خادمات وعاملات من جنسيات مختلفة، تجيد العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية لسهولة التواصل بين سيدة المنزل والعاملة، بالإضافة إلى أنه يجب أن يتوفر بالعاملات والخادمات صفة الأمانة والإتقان على أعلى مستوى؛ حيث أن الخادمة تصبح جزء من المنزل لذا يجب أن تكون على خلق وأن تتسم بالأمانة والأخلاق.

يجب أيضاً أن تتسم الخادمات والعاملات بالخبرة والكفاءة، وذلك لضمان أن يحصل العميل على أفضل خدمة وبالتالي لا يفقد المكتب ثقة العميل وفي حالة ضياع ثقة العميل في المكتب، لن يتم التعامل معه مرة أخرى وسيخسر مكتب خدم سمعته.

المميزات الواجب توافرها في مكتب خدم:

  • الحرص على توفير خادمات وعاملات على قدر من التعليم، ويتحدثون لغات مختلفة من أهمها العربية والإنجليزية.
  • يجب أن يوفر المكتب عاملات من جنسيات مختلفة، سواء من داخل مصر أو خارج مصر مثل الفلبين، والصومال، وجيبوتي، وتنزانيا وغيرها.
  • يجب اختيار العاملات والخادمات بمنتهى العناية والدقة.
  • ينبغي توفير خادمات وعاملات ذوي خبرة وكفاءة في أداء جميع الأعمال.
  • يجب أن تتم إجراءات التعاقد بشكل سريع ودون تعقيد.
  • يجب الحرص على إصدار شهادة صحية للخادمات للتأكد من عدم وجود أمراض، ولطمأنة العملاء.

الضمانات التي يجب أن يقدمها مكتب خدم للعميل:

  • إمكانية استبدال الخادمة أو العاملة خلال فترة ثلاثة أشهر، في حالة رؤية العميل أنها غير مناسبة له، أو لأي سبب آخر يراه العميل.
  • القيام بجميع الإجراءات القانونية والتعاقدات دون تعب من العميل أو بذل مجهود.
  • في حالة استبدال العاملة يتم ارسال عاملة أخرى للعميل دون دفع رسوم.
  • تقديم عروض متميزة، والحرص على عمل مجموعة متميزة من العقود بداية من عقود اسبوعية، وشهرية، ونصف سنوية وسنوية بأفضل الأسعار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now ButtonCALL NOW
error: Content is protected !!